ببساطة - نظام العضوية الجديد لمنظمة القهوة المختصة العالمية

ببساطة - نظام العضوية الجديد لمنظمة القهوة المختصة العالمية

ببساطة - نظام العضوية الجديد لمنظمة القهوة المختصة العالمية

أعلنت الجمعية العالمية للقهوة المختصة على تحديث كبير وجديد في نظام عضويتها, حيث صرحت الجمعية بأن الصناعة تنمو والنظام الجديد سيلبي متطلبات هذا النمو وسيكون اكثر سهولة وقيمة للافراد والشركات على حد سواء,سيتمكن الشركات والأفراد المهتمون بالوصول إلى محتوى SCA والأبحاث والمعايير والتعليم ومجتمعها من الوصول إلى منصة جديدة قوية ستوفر تجربة مخصصة لكل مستخدم. ستكون الشركة قادرة على ربط جميع الموظفين بحسابها وتوفير مسارات تعليمية مخصصة عبر برامج SCA.

العضوية أصبحت أبسط

ستشمل العضوية الفردية للاشخاص نوعين من العضوية:
 عضو منتسب وعضو محترف. العضو المنتسب هي عضوية مجانية، وهو متاح للأفراد المهتمين بالمشاركة في أحداث SCA والتعليم والمسابقات، ولأولئك الذين يسعون إلى الوصول إلى الموارد أو المعايير أو اختيار النقابات.
بينما ستمنح فئة العضوية الاحترافية بقيمة 100 دولار أمريكي حيث ستسمح للأعضاء صلاحية التصويت ومزايا ترويجية إضافية.

زيادة التواصل

سيسمح هذا النموذج الجديد من عضويات الSCA التواصل للصناعة بشكل عام، مما يجلب قيمة أبحاثها ومعاييرها وبرامجها إلى المجتمع العاملي للقهوة الذي ينمو سريعا  كما أنه يعزز التزام SCA بدعم مجتمعات القهوة العالمية لدعم الاستدامة والعدل والسلسلة التوريدية بأكملها.
"صناعة القهوة المتخصصة تنمو ونحن كذلك. لكن الأمر لا يتعلق فقط بالنمو، بل يتعلق بالتحسن. وقال يانيس أبوستولوبولوس، الرئيس التنفيذي لـ SCA: “إذا أردنا تحسين القهوة، فيجب أن تتاح لكل فرد في نظامنا البيئي للقهوة فرص للتواصل مع بعضهم البعض، والأدوات، والأبحاث، والموارد، والمزيد”.

هل لديك سؤال عن العضويات الجديدة؟ اتصل بالمدرب الوحيد المرخص في العراق
محمد كمال- محمصة جبران

RELATED ARTICLES